أنا مثقف الأهواز
الرئيسية » الأخبار » حفل زفاف 17 زوج أهوازي برعاية مؤسسة فاطمة الزهراء فرع حي الدايرة

حفل زفاف 17 زوج أهوازي برعاية مؤسسة فاطمة الزهراء فرع حي الدايرة

  • تقرير:علاء ابو عدي

بسم الله نبدأ

بادرت مؤسسة فاطمة الزهراء الخيرية فرع حي الدايرة بمبادرة لا مثيل لها في الأهواز ألا و هي التكفل بزواج 17 زوج لتكوين عش الحياة . و أقامت لهم حفلاً مملوء بالفرح و السرور في يوم السبت المصادف ل(95/9/27)
و بدعوة عامة لكل الأهوازيين حتى تم زفافهم إلى القفص الذهبي ليّكونوا حياتهم الزوجیة .

شاركوا في هذا الحفل عدة من الشعراء و الممثلين و المصورين بأعمالهم الفنية ليزيدوا الحفل أكثر بهجة.

ايضاً قامت فرقة نوارس للمسرح بتمثيل مسرحية تحت إطار الخطوبة و الزواج ،كانت تحمل معها رسالة إلى عوائل البنات تدعيهم أن يغضوا النظر عن الماديات في طلباتهم من الشاب القادم لطلب يد إبنتهم للزواج
مثل الثروة ،البيت ،السيارة و.. و ينظرون إلى مدى الأخلاق،الإيمان،الثقافة و نزاهة ذالك الشاب . خاصةً في ظل هذه الظروف و المعاناة الصعبة التي يمر بها الشاب الأهوازي مثل البطالة و الفقر و الحرمان و عدم إهتمام المسئولون بهذه المشاكل.

اولاً الشکرلله
یتقدم کادر موقع أنا مثقف بكلمة شكر و تقدير لمؤسسة فاطمة الزهراء فرع حي الدايرة وجميع الأعضاء من منظمين ومشرفين ومنسقين وإعلاميين …  الكل له الشكر والتقدير والثناء على جهودهم الملموسة طوال فترة الترتيب والتنظيم لهذا الحـفل البهيج والجميل ..
الشكر لجميع المساهمين والداعمين لهذا المبادرة،
الشكر لكل من حضر معنا في هذا الحفل

ايضاً نبارک لکل العرسان و نتمنی لهم حياة سعيدة مملوءة بالفرح والسرور.

ملاحضة : نحن بأمس الحاجة لهكذا مؤسسات خيرية و ثقافية و علمية ألتي تخدم المجتمع العربي الأهوازي و تسعى لتنميته و تنويره. و لكن نتأسف لبعض الفرق و المؤسسات ألتي لا يوجد عندهن لا مبادء ولا قيم سامية و يسعين لأمور بديهية مبنية على اللهو و اللعب و في حين تدعي بأن أعمالها عربية و للعرب لكن نرى بأن جل إهتمامها لغير العرب. هكذا مؤسسات تخاف على مصالحها الخاصة  أكثر من مصلحة ألمجتمع العربي الأهوازي. تخدع المجتمع بظاهر أعمالها . و تخفي نواياها الشريرة خلف أقنعة الثقافة و خدمة المجتمع.

  • تقرير مصور: بعدسة ماجد رستمي

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*