أنا مثقف الأهواز
الرئيسية » تطوير الذات » كيف تصبح قائد فى تفكيرك

كيف تصبح قائد فى تفكيرك

 

ابحث دائماً عن التميز والتقدم في الحياة إلى الأفضل، ونصل إلى التفكير من القادة العظام، وكيف أنها حصلت عليه؟ وهناك بعض الصفات التي تميز بين بعضها البعض. حتى أنك تعتقد أن الطريقة تساعد على تغيير حياتك إلى الأفضل. إيجابية التفكير طريقك إلى النجاح، وإياك والتفكير السلبي. الإيجابية هو بداية الطريق إلى النجاح، وأعتقد دائماً ناجحة، بينما التفكير الإيجابي فعلا برنامج عقلك للتفكير بشكل إيجابي، إيجابي التفكير يؤدي إلى الأعمال الإيجابية في معظم شؤون حياتنا والذي يساعد على تعلم التفكير الصحيح أو التفكير الإيجابي أو فن التفكير أن قادة العظماء طرقاً مختلفة للتفكير .

كيف تعتقد الكابتن : التفكير من القادة العظام للوصول إلى النجاح

مساعدة الآخرين في التطور :

كما قال جاك ولش قبل أن يجب أن ينجح زعيم أنك يجب أن تنجح في تطوير نفسك، عندما تصبح رائدة في تطوير الآخرين ”

وأضاف أن الصفات يراها في رائدة ناجحة إيجابية ودينامية الروح الخفيفة في دول أخرى والإيمان العميق في تحديد الأهداف.

وهذه الحجة يحمل فلسفة عميقة أن قبل أن يكون زعيما يجب العمل على تطوير نفسك ومجرد أن تصبح رائدة ليس فقط وضع نفسك فقط، لديك لتطوير الآخرين. القادة العظام يدركون أنه عندما يتعلق الأمر بنجاح، من الضروري لمساعدة الآخرين. مثل عند مطالبتك بتقديم المشورة، وتقديم المشورة، وينجح في ذلك، تصبح قدوة طيبة للآخرين.

خريطة الطريق :

“زعيم مؤثر يعرف الطريق إلى النجاح” جون ماكسويل

القادة العظماء يفكرون بطريقة مختلفة عن الآخرين لأن لديهم خريطة محددة على ما سيتم القيام به وكيف أنها تفي. تخيل النجاح كم كنت ستحقق عند ترتيب الشؤون الخاصة بك. القادة العظماء لديهم أفكار حول كيفية التعامل مع المشاكل وكن حذراً. التفكير بعناية قبل اتخاذ أي قرار يمكنهم تعلم جوانب جديدة لهذا الموضوع.

الشخصية :

“في التعريف الخاص بك من القيادة: فن التأثير على الناس، جعلها تدرك أهدافها للمجتمع، وتشجعهم على تطوير ليس فقط رغبة في العمل ولكن العمل مع حماسة ومونتغمري الثقة” عامة.

القادة العظماء يفكرون بطريقة مختلفة عندما كنت تشجع الناس على العمل والتنمية.

الرؤية :

“أن جوهر القيادة أن لديك رؤية واضحة وقوية حول مختلف المواضيع” القس تيودور هسبيرنج

بمعنى أن التخطيط الجيد وتحدد أهدافك بوضوح.

تحديد نفسك :

“وحقيقي زعيم لديه الثقة والشجاعة عند اتخاذ قرارات صعبة. والقدرة على الاستماع لمشاكل الآخرين والتعامل مع “دوغلاس ماك آرثر.

القادة العظماء يفكرون بطريقة مختلفة، لأنها قيمة أنفسهم أيضا بشدة اتخاذ ويمؤمنوا قراراتهم وكيفية تنفيذ هذه القرارات.

وركزت الحلول :

“دائماً القادة سيبحثون حلولاً لمشاكل” براين تريسي

اعتماد فلسفة القادة العظماء دائماً التفكير في بدائل وحلول للمشاكل. وركز القادة على كيفية حل المشاكل ليس فقط على مشاكل لكن المشاكل مع أعضاء الفريق الذي يعمل على جذب الآخرين لك. كل شيء يبدأ مع الفلسفة الخاصة بك. التركيز على الحلول هو طريقك لتصبح قائدا عظيما!

وقت الإدارة:

“القيادة الفعالة تبدأ بترتيب الأولويات الخاصة بك، وتنظيم العمل”ستيفن كوفي

إحدى طرق التفكير التي يستخدمها القادة العظماء معرفة قيمة الوقت وأن قيمته الثمينة ومكلفة، ولك ينبغي استخدامها بحكمة والاستفادة من الوقت. عندما زعيم سيكون المزدحم، حيث يجب أن يكون لديك المهارة في إدارة وقتك جيدا حتى تتمكن من تحقيق إنتاجية أفضل وتنفيذ رؤية شخصية، وهي واحدة من سمات القادة العظام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*