أنا مثقف الأهواز
خانه » قسم الکاتب الأهوازي » سعید غاوی النصاري

سعید غاوی النصاري

نافذة ألشک/ سعیدغاوي نصاري

غرست أصابعي خفیة في صباحاتک … فتذکرتها مساء ا عند إرتشافي ألکأس نخب ألحریههههه…. لأتقیأها حبقا حبقا./.. ذنوبي و تفاصیل جسدک یرسمان خطط ألدرب لثورتي… Post Views: 261 ادامه مطلب »

أنا رجل بألف وجه/سعيدغاوي نصاري

إنني رجل بألف وجه وكل وجه ذو ملائين ألتجاعيد.. كيف لانختلف علی تعابیر اوجهي…وأنت تتوسلين صمتي ليبوح عن مابداخلي… Post Views: 276 ادامه مطلب »

تـركتها بين شَعرَك/سعيدغاوي نصاري

کنت أبحث عن قصيدة كتبتها ألليلة ألماضية… فتذکرت أنی ترکتها بین شعرک قليلا.. صغيرتي ..أعلم أنك ستبعثين برسالة Post Views: 208 ادامه مطلب »

ظلال ٱلترديد

برغم كلمة “ألخلود” لا نهاية لجريان ألزمن أنا لا أشعر إلا بهبوب نسمة عابرة.. وناقوس لحظة جديدة تولَد.. Post Views: 210 ادامه مطلب »

أنتهت ألحرب/سعيدغاوي نصاري

أنتهت ألحرب منذ قرون و أوتاری لاتعزف لحن ألأنتماء من أین أتیت؟ وکم بحر عمت… لأصل للا أنتماء… Post Views: 225 ادامه مطلب »

أحلام مبللة/سعيد غاوي نصاري

أحلام مبللة تذوب خجلاً من صوركم شطئان عبّادان عندما تراكم تسبحون في ألعراء.. لاأدري من أنتم! Post Views: 216 ادامه مطلب »

عندما أرجع لطفولتي/سعيدغاوي نصاري

عندما أرجع لطفولتي هذه ألمرة ذكريني أن ألملمها من شوارع ألحرب بهدوء كي لا يستيقظ تاريخ أمجادي Post Views: 272 ادامه مطلب »

لولم تكوني؟”!/سعید غاوی نصاری

سحابة وصال لاتمطر وصمود يترنح. أخائفة من خوفي في مقبرة ألحياة؟ وشكي يحبس أليقين خلف قضبان ألعبور.. يامناضلة ضد رجولتي.. Post Views: 309 ادامه مطلب »

ايام حائرة/سعيدغاوي نصاري

كيوم كئيب لقطة تغازل سلة مهملات فارغة أو كيوم بهيج بوصول ألمطر لأحضان بلدتناألظمآنة.. ياحارة تقطع أوصالي بعتمتها… وسط سنون من موتها Post Views: 205 ادامه مطلب »

عجاج عذبك…/سعيدغاوي نصاري

یتراوح فی جوف خیالی جسد وحواس وفراش یلتف حولی وخصر یقسم ألأرض ألي نصفين كخط ألأستواء.. Post Views: 279 ادامه مطلب »

ظلال/سعیدغاوی نصاری

ظلال… نمثل دورظلالنا فی مسرح خال من المتفرجین… فهم انفسهم مشغولون بلتمثیل… فکاهة هزلية حياتنا… نتصافح مع بعضنا Post Views: 233 ادامه مطلب »